(3)- طرق لتجاوز كلمة مرور النمط[*نسيت النمط*في هاتفك الإندرويد :-

من المحزن والمستفز هو نسيان كلمة المرور التي قمت بتسجيلها في هاتفك ، من كثر التفكير بالحب وغيره هههه أمزح ؟

لذلك من السهل فتح أو لنقول تجاوز كلمة المرور للهاتف الخاص بك ولكن لن يستطيع أحد التعامل مع هذه الطرق غيرك ..!

لنبدأ بها .



  • الطريقة الأولى:
إذا كنت لا تعرف النمط، ثم قم بإدخال 5 أنماط غير صحيحة، سوف يطلب منك أن تنتظر 30 ثانية قبل إجراء المزيد من المحاولات، إنقر فوق موافق “Ok”، سترى خيارين جديدان بالأسفل، نسيت كلمة المرور “Forgot Pattern” يمكنك إستخدام أى من الخيارين للوصول إلى هاتفك، بعد الضغك على نسيت كلمة المرور سوف يطلب منك كتابة بريدك الإلكترونى (جي ميل) وإدخال كلمة السر، وبمجرد إدخالهم بشكل صحيح سيتم إلغاء تأمين قفل الهاتف.

  • الطريقة الثانية:
الطريقة الأولى التى تمكنك من إزالة كلمة السر أو النمط المستخدم لقفل الشاشة الرئيسية هي إستخدام جهاز كمبيوتر والضغط على الرابط التالى (Find My Device)، وتسجيل الدخول بحساب (Gmail) المستخدم فى الهاتف المراد كسر نمط الحماية له، بعد ذلك قم بالضغط على خيار محو البيانات، كما بالصورة التالية.
ازالة نمط الهاتف
سوف تظهر لك رسالة تطلب منك تأكيد “محو البيانات”، قم بالضغط على “مسح” كما هو موضح بالصورة التالية، وفى النهاية سوف يقوم الهاتف الخاص بك بعمل إيقاف تلقائى لإعادة تهيئتة وعمل فورمات له، ومن ثم يقوم بإعادة التشغيل وستجد رمز  النمط قد تم إلغاءه، هذه الطريقة مجربة ومضمونة 100 بالمائة ولكن يشترط تذكر بريد “الجي ميل” الخاص بالهاتف.
تخطى نمط النقش


  • الطريقة الثالثة:
قبل البدأ فى إستخدام هذه الطريقة ننصحك بمحاولة إنجاح الطريقة الأولى بالأعلى لأنها الأفضل كما أنها تجنبك حدوث أى مشاكل، والآن لتطبيق الطريقة الثانية قم بإغلاق هاتفك المحمول والضغط على (زر الصفحة الرئيسية + زر الطاقة + زر رفع مستوى الصوت) فى وقت واحد، كما بالصورة التالية.
نسيت نقش الهاتف
وفى النهاية قم بالضغط على هذا الخيار “wipe data/factory reset” كما هو موضح بالصورة التالية، لعمل ضبط مصنع لهاتف الجوال والبدأ فى إستخدام الهاتف مرة أخرى، وتحديد كلمة سر أو نمط أو PIN جديد.
تجاوز نمط الشاشة
شاركه على جوجل بلس

عن AbdulhaDi A.Abou Samra

    تعليقات بلوجر
    تعليقات فيسبوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق